جديد أولميوز Allmuze : نقلة نوعيّة في تطوير التدوين بالفيديو


جديد أولميوز Allmuze : نقلة نوعيّة في تطوير التدوين بالفيديو

عمّان،21 نوفمبر ، 2017 – طرحت أولميوز Allmuze في الثامن من أكتوبر 2017 التطوير الجديد للاستوديو الخاص بها، ويهدف الأستوديو بنسخته الأحدث إلى تعزيز الهدف الأساسي للمنصّة، والمتمثل بمساعدة أكبر عدد ممكن من الشابات والشباب على التواصل ومشاركة قصصهم/ـهن.
توفر أولميوز Allmuze مع منصّات أخرى مثل فايسبوك، إنستجرام وتويتر خيارات مثل النشر والإعجاب والتعليق و المشاركة، ولكنّها تتميّز بخاصيّات فريدة مثل الـ "ريميوز Remuze" ، والتي تمكّن المستخدم من إضافة تعليق صوتي أو تعليق فيديو على أي منشور (تعليق صوتي على فيديو، تعليق فيديو على فيديو، تعليق صوتي على صورة، تعليق فيديو على صورة).

"
أولميوز
Allmuze ليست مجرّد منصّة لمشاركة مقاطع الفيديو"، تقول دعاء عقل، مديرة التطوير المجتمعي في الشرق الأوسط، "هي فضاء للاستكشاف، الاستلهام والمشاركة عبر إنتاج مقاطع فيديو وصوت. تمكّن هذه المنصّة مستخدميها من اكتشاف ما يدور حولهم، إضافة تعليقاتهم ووجهات نظرهم، ومشاركة قصصهم مع العالم. تساعد أولميوز Allmuze مستخدميها، أو من نسمّيهم الـ "ميوزرز Muzers" على معرفة أحدث الترندات والمشاركة فيها بطريقة ممتعة عبر جعل شخصيّاتهم جزءاً من المحتوى."

تطبيق أولميوز Allmuze
متوفر مجاناً على الأندرويد والـ iOS . يدعم التطبيق المحتوى ذا الدقة العالية، كما أنّه سهل الاستخدام وسريع في معالجة مقاطع الفيديو والصوت. يدعم التطبيق ثلاث لغات: الإنجليزية، العربية والفرنسية. من المقرّر إطلاق التطبيق عالميّاً مع مطلع العام 2018، وإطلاق المزيد من التحديثات خلال النصف الثاني من العام 2018، مثل ميزة توثيق الحسابات.
 

لمحة عن أولميوز Allmuze

إلى الذين يبحثون عن فضاء لمشاركة قصصهم وسرد ما يحدث حولهم بطريقتهم الخاصّة، أولميوز Allmuze  هي منصّة التدوين بالفيديو والصوت الوحيدة التي تمكّن مستخدميها من استكشاف واستلهام ومشاركة مقاطع الفيديو والصوت، ما يجعل أراءهم وأفكارهم وشخصياتهم جزءاً من القصة.
مقرّ أولميوز Allmuze الرئيسي موجود في سان فرانسيسكو، والمكتب الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فهو موجود في عمّان.

لزيارة موقع أولميوز www.allmuze.com

يمكنك تحميل تطبيق أولميوزAllmuze من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent