أقوى 6 متاجر بديلة ل Google Play لتحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة و المدفوعة مجانا 🔥

السلام عليكم و مرحبا بكم في مدونة الجزائري للتقنية في موضوع جديد و يتعلق بافضل 5 متاجر بديلة لجوجل بلاي لتحميل التطبيقات و الالعاب المهكرة و المدفوعة مجانا.
تحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة و المدفوعة بالمجان 😱
  1. اولا متجر DROIDY-TECH 
يعتبر متجر درويدي تك اقوى متجر عربي لتحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة و المدفوعة مجانا حيث يتميز عن غيره في سهولة التحميل مع روابط مباشرة من ميديفاير او مواقع اخرى لرفع الملفات سهل التحميل منها و بدون اي روابط مختصرة مع تصميم جميل جدا و سهل التعامل مع من طرف المبتدئين و لايتطلب اي تسجيل بل التحميل مسموح لاي شخص كان مع الكثير من الالعاب و التطبيقات المفتوحة و الكاملة مجانا و يتوفر على قائمة العاب و تطبيقات غير متوفرة بمتجر جوجل بلاي .
رابط المتجر من هنا 
  1. ثانيا  متجر Blackmart

متجر بلاك مارت هو ملك سوق أندرويد وأفضل متجر لتنزيل جميع التطبيقات المجانية والمدفوعة ، Blackmart هو أمر لا بد منه لجميع مستخدمي أندرويد الذين يرغبون في تذوق كل تطبيق أندرويد و تجربة النسخة الكاملة . كما أن التطبيق مخصص للغاية وسهل الاستخدام ، ولديه أقسام فئوية لتطبيقات Android مثلما تراه على متجر Play. يمكنك تصنيف التطبيقات حسب "مجاني" أو "مدفوع" أو "مدفوع فقط" فقط ، مما يساعدك في حالة ما إذا كنت تريد رؤية التطبيقات المدفوعة الأجر. يمكن أيضًا تصنيف التطبيقات حسب التقييمات ، مما يوفر لك التطبيقات الشائعة في الأعلى.

تحميل بلاك مارت التطبيق من هنا 

  1. ثالثا  متجر 1Mobile Market

سوق و متجر اخر مصمم بشكل جميل و احترافي ، والتي لديها مجموعة كبيرة من التطبيقات المدفوعة والمجانية. تتم إضافة التطبيقات الجديدة هناك يدويًا ويمكنك حتى العثور على التطبيقات المدفوعة هناك. حسنًا ، يمكنك مشاهدة 1Mobile Market على Google Play أيضًا ، ولكن هذا الإصدار هو إصدار مختلف لديه وصول محدود إلى التطبيقات المجانية فقط ، ويعيد توجيهك دائمًا إلى Google Play لتنزيلها. هذا فقط لعدم انتهاك بنود وشروط Google Play.

نحن نتحدث في الواقع عن النسخة السرية المتوفرة حصريًا على موقع الويب الخاص بهم وداخل الإصدار البسيط كترقية مجانية. بمجرد تحميل هذا الإصدار ، سوف تتخلص من جميع القيود. يمكنك تصفح التطبيقات المدفوعة وتنزيلها مباشرة على جهازك. هذا هو أيضا واحد من تطبيقات مصممة بشكل جميل. إذا كنت بحاجة إلى المرطبات جرب هذا التطبيق.

تحميل  متجر 1Mobile من هنا .

  1. رابعا متجر  Mobogenie

مشابه تمامًا لمتجر 1Mobileالى حد كبير، كان لهذا التطبيق أيضًا إصدارًا صغيرًا على Google Play وإصدارًا للمحترفين مع ميزات إضافية قبل بضعة أشهر ولكن تمت إزالته من Google Play نظرًا لأنه حدث الكثير من انتهاكات السياسة. حاليا النسخة الكاملة متاحة على موقع Mobogenie فقط.

تخصص هذا السوق هو أنه يعطي أكثر بكثير من مجرد التطبيقات المدفوعة. فهو يمنحك كتب إلكترونية مدفوعة الأجر للموسيقى المجانية والمدفوعة مقابل أفلام مجانية مدفوعة ومجانًا ، كما يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهازك. كما أن لديها مدراء ملفات مضمّنين ​​، مع منظف غير مرغوب فيه تم إنشاؤه لتنظيف جهازك. هذا ليس كل شيء ، حيث يعرض علامة تبويب الطقس المحلية الأنيقة على شريط الإشعارات. هذا هو الكل في واحد.

تحميل Mobogenie سوق التطبيقات من هنا .

  1. خامسا تطبيق  GetAPK

هذا تطبيق آخر رائع للحصول على التطبيقات المدفوعة والمجانية فقط إذا كنت تعرف كيفية استخدام التطبيق. لم يتم ترميز التطبيق بشكل صحيح وهذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين لا يجدون أنه سهل الاستخدام للاستخدام. لكنه كان أحد تطبيقاتي المفضلة بسبب سبب خاص. السبب هو أنه يحتفظ بجميع إصدارات التطبيق تقريبًا ، وليس فقط التحديث الحالي. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى الرجوع إلى إصدار سابق من التطبيق إلى إصدار سابق له ، فإن هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لذلك.

الآن تأتي إلى قواعد تحميل الملف ، وهو أمر معقد بعض الشيء. يتم تحميل ملفات apk من قبل العديد من أعضاء فريق التطبيق ، ويستمرون في إضافتها بمجرد إصدار التحديثات الأحدث. هذا أيضًا يسهل العثور على التطبيقات التي تم تحديثها حديثًا.

إليك كيفية تنزيل تطبيق: تحتاج إلى النقر على أحد التطبيقات لعرض صفحته ، هناك يمكنك قراءة وصفه. إذا كنت بحاجة إليها ، فانقر على GET. ثم سترى صفحة بيضاء. هذا هو متصفح في التطبيق ، والذي لا يعمل في كثير من الأحيان. لذا ، انقر على فتح في متصفح زر في الجزء العلوي الأيمن. سيتم فتحه في متصفحك وإعادة توجيهك إلى linkbucks أو adlear link shortener ad. بمجرد الحصول على ذلك ، يمكنك الآن تنزيل الملف باستخدام المتصفح الخاص بك عن طريق تخطي الإعلان.

العملية بأكملها طويلة نوعًا ما ولكنها تساعد كثيرًا أثناء اكتشاف إصدارات التطبيقات القديمة وأحدث التطبيقات المحدثة والألعاب الجديدة وما إلى ذلك. وعموما ، فهي تطبيقات مفيدة لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف مواد جديدة. جرب التطبيق GetApk بها.

تحميل تطبيق GET APK من هنا .

  1. سادسا متجر 4Shared (نسخة مجانية / برو):

متجر غير معروف للكثيرين و غني بالالعاب و التطبيقات المدفوعة و المهكرة مجانا، 4Shared هو مستودع آخر رائع للبحث وتنزيل أي شيء. ليس فقط تطبيقات أندرويد فقط ، فهو يستضيف برامج ويندوز ، الصور ، الفيديو ، الموسيقى ، ملفات pdf ، كتب إلكترونية والعديد من المواد الأخرى. يتم تحميل الملفات هنا من قبل المستخدمين فقط ومشاركتها عبر السحابة 4shared مع المستخدمين الآخرين. هذا التطبيق قانوني أيضًا ومتاح كتنزيل على متجر Google Play. هذا لأن التطبيق لا يروج للقرصنة بشكل عام ، حيث يستضيف بشكل علني الملفات التي تم تحميلها بواسطة المستخدمين ويجعلها متاحة في جميع أنحاء السحاب.

تحتاج إلى إنشاء حساب على 4shared لاستخدام التطبيق. يمكنك تصفح وتنزيل وتحميل الملفات. كل ما عليك القيام به للحصول على ملف من هنا هو فقط للبحث عنه باستخدام خيار البحث ، وترتيب نوع الإضافة الذي تريده كنتيجة. إذا كنت تبحث عن تطبيق Android ، فيمكنك اختيار apk كإضافة وبحث. العيب هو أن الملفات يمكن تحميلها من قبل أي شخص ، وكثيرًا ما يحمّل الأشخاص ملفات مزيفة لمجرد إرسال رسائل غير مرغوب فيها ، مع حزم التنزيل بما في ذلك التطبيقات غير المرغوب فيها.

4Shared لديه نسخة برو و يمكن تحميلها مجانا من جوجل بلاي . نحن نشارك مباشرة النسخة برو 4Shared معك.

تحميل 4Shared برو التطبيقات من هنا .

هذه هي قائمة المتاجر المستقلة البديلة لتحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة لجهاز Android الخاص بك. و نتمنى منك مشاركة الموضوع ليستفيد الجميع و شكرا مسبقا .
google-playkhamsatmostaqltradent