اخيرا ✔ الإصدار الجديد من تطبيق اليوتيوب الأسود بمميزات رهيبة 🔥 YouTube Vanced

الصفحة الرئيسية
تطبيق Youtube Vanced هو الإصدار المعدل من تطبيق YouTube الرسمي على Android والذي تم إعداده للحصول على تجربة بدون إعلانات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. هنا هو واحد من الموقع الرسمي للتحميل يوتيوب Vanced APK وسنوجه لكم كيف يمكنك تثبيت جهاز Android الخاص بك تماما.

أقوى موقع لتحميل الالعاب و التطبيق و نشرح تطبيقات الانترنت المجاني

في السابق كان التطبيق يشتغل بصلاحية الروت فقط المعروف ب iYTBP - تم اضافة ميزة تشغيل الفيديو بالخلفية . تم تطويره بواسطة Master _T من منتدى المطورين XDA.

الآن ، أوقف التطوير وسلمه إلى بعض المتحمسين من حوله. يواصل الفريق الذي يقف خلف الإصدار المتجدد المشروع بتحديثات أفضل ومستقرة.

و دائما ما يضيفون العديد من الميزات لجعله سهل الاستخدام. يعشق الأشخاص إصدار YouTube Vanced هذا نظرًا لامتلاكهم ميزة Dark and Black. الآن ، قدم جوجل هذع الميزة التي اصبحت تتوفر في  يوتيوب الرسمية التي تتوفر بالفعل في playstore.

في الوقت نفسه ، لا يتوفر تطبيق YouTube Vanced APK فقط في الوضع الأسود والابيض ولكن أيضًا باللونين الأزرق والوردي. هنا يمكنك الحصول على كل منهم حسب تفضيلاتك الخاصة. فقط قم بتحميلها

أفضل جزء من التطبيق هو ؛ انك تشاهد أشرطة الفيديو دون أن تظهر أي إعلان واحد. لهذا السبب أحب معظم الأشخاص تثبيت تطبيق اليوتيوب الاحمر.

التجربة الخالية من الإعلانات تجعلك تركز أكثر على محتوى الفيديو هذا. أليس كذلك؟

مميزات تطبيق Youtube Vanced 


يحظر جميع إعلانات YouTube (بعض الخيارات يمكن ضبطها)
ميزة تشغيل الخلفية
فرض VP9 (أو HDR) أو العكس
قرصة للتكبير على جميع الأجهزة
يمكن فك القفل (يمكن إيقافه)
موضوع Togglable (أبيض / أسود / أسود)
PiP (أوريو أو أعلاه)
نافذة الفيديو نمط جديد أو قديم
كرر ميزة الفيديو
المفضل الدقة والسرعة الميزة
انتقاد الضوابط لوحدة التخزين والسطوع
  1. لتحميل التطبيق اضغط هنا 
في امان الله

google-playkhamsatmostaqltradent