أقوى موقع لربح عشرات الدولارات شهريا بدون استثمار + اثباث الدفع

الصفحة الرئيسية

أقوى موقع لربح عشرات الدولارات شهريا بدون استثمار + اثباث الدفع:


لو بحثنا في جوجل عن كلمة 'الربح من الانترنت' ؟ ستجد العديد من النتائج ، و أسهلها هو الربح من إختصار الروابط لانه يمكن الربح بدون اي قاعدة او مجهود كبير ، فقط تنشر الروابط التي تختصرها و كلما دخل أشخاص تربح انت المال لكننا لا نتحدث عن المواقع التافهة مثل أدفلاي او شورت او اديومي او كت ايرل او... او....................... .


طبعا أهم شيء يمكن إعتماده لتقييم موقع إختصار الروابط الناجح هو كم يدفع عن كل 1000 ضغطة (CPM) في البلدان العربية ، لذا اليوم إخترنا لكم موقع  tmearn.com  يعطيك نسبة أرباح عالية و نعتبرها الأفضل عربيا و هو صادق و سريع و أهم شيء أن صاحبه عربي و الموقع لا يحتوي على إعلانات مزعجة التي تفقدك متابعينك. و سنقدم لكم في الأخير استراتيجية قوية لربح 5 دولار في اليوم او اكثر.
سنبدأ مع كم يدفع عن كل 1000 ضغطة بالنسبة للبلدان التي تهمنا :
فكما ترون معظم الدول العربية نربح منها ما بين 3 حتى 4 دولار و هذا مبلغ جيد بالنسبة للدول العربية ، و نرى انه يمنحنا فرصة رائعة لإستغلالها و تحقيق ربح يومي أقله 5 دولار أمريكي.


طبعا في البداية عليك الدخول إلى موقع  tmearn  من الرابط التالي 'هنا ' لتقوم بالتسجيل العادي ، حيث تضع اسم مستخدم و ايميلك الذي يمكنك الوصول اليه ، و تضع الباسوورد ثم تعديه و تضغط على Submit ، كما يظهر في الصورة التالية :
الاَن هكذا تكون تسجلت و في حال طلب الموقع منك تأكيد الايميل إذهب الى ايميلك و إفتح رسالة التفعيل و أكده عبر الضغط على الرابط الموجود بداخلها و في حال لم يطلب منك التفعيل من الايميل سجل دخولك بشكل عادي بايميلك او اسم المستخدم مع وضع كلمة السر ، و هنا تأتي المرحلة الأهم و تظهر لك واجهة الموقع كاملة :

 *طريقة استخدام الموقع كالتالي :

1 - إختصار الروابط

فكما ترون في يسار الصورة أعلاه ، توجد خانة ' New Shorten Link' التي من خلالها يمكن انشاء روابط مختصرة ، فهنا يمكنني إحضار رابط تحميل فيلم او كتاب او ملف او سكربت او موقع نقل مباريات او حلقة يوتيوب و اختصار اي رابط بعد لصقه و ضغط Shorten ، بالطريقة التالية : 
فكما ترون في الصورة بعد الاختصار سأحصل على رابط بالشكل التالي 'tmearn.com/awSi7Av3' و هذا الرابط كل ما دخل اليه شخص ستأتيه صفحة اعلانات و ينتظر خمس ثواني و بعدها يضغط على Skip AD و سيوجه الى الرابط الاصلي الذي اختصرناه و بدون اعلانات مزعجة ، و في نفس الوقت سأحصل على ضغطة واحدة ، والف ضغطة مثل هاته تساوي الارباح المذكورة في الاعلى .

2-الريفيرال :

طبعا في حال كان لديك اصدقاء يحبون العمل من النت لا تبخل عليهم بهذا الموقع ، و يمكنك اعطائهم رابط الاحالة الخاص بك للربح من الموقع ، فكل ما عليك هو الذهاب الى خانة referrals و نسخ الرابط الذي تحصل عليه و تدعو اصدقائك للتسجيل عبره و كل ما يسجل صديق لك تحصل على حصة 20% مما يجنيه ، يعني لن تنقص من ارباحه بل انت تحصل على 20% كمكافئة على دعوة الاشخاص و مساعدة الموقع .


3-ضبط معلومات الدفع :

بعد الدخول الى موقع tmearn إذهب الى Settings ثم إلى Profile ، و بعدها قم بوضع كل بيناتك من اسم و لقب و عنوان و رقم البريد و بلد و رقم الهاتف ، ثم في خانة Withdrawal Method اضغط على زر choose و اختر طريقة الدفع (بيتكوين أو باي بال أو بايزا) ، ثم اسفلها في خانة Withdrawal Account قم بوضع معلومات السحب (مثلا : لو اخترت البيتكوين ضع رابط محفضتك مع العلم أن الموقع يدعم كل محافظ البيتكوين و إذا اخترت الباي بال و أردت السحب عليه ضع فقط ايميل حسابك في الباي بال) .



4-السحب من الموقع :

بعد وصولك للحد الأدنى للسحب و هو حاليا 5 دولار تذهب إلى Withdraw الموجودة على اليسار ثم تضغط على Withdraw الخضراء الموجودة في وسط الصفحة و يتم السحب اوتوماتيكيا لأنك قمت سابقا بضبط معلومات الدفع .


* الإستراتيجية :

 طبعا هنا الكثير من المبتدئين عندما يسمع كلمة 1000 ضغطة ستظهر له كثيرة ، طبعا حتى اصدقئنا في الفيس بوك لن يكونو الف فمن أين لي كل هذا الكم من الزيارات و انا لا املك موقع او قناة ؟ سهلة جدا صديقي اولا احصل على شيء مميز مثل رابط مشاهدة فيلم جديد او بالنسبة للفتيات المسلسلات و الحلقات الجديدة ، المهم احصل على شيء جيد يجلب انتباه الناس و بعدها عليك أن تروج له و أفضل طريقة للترويج للأفلام هي جروبات الأفلام المترجمة على الفيسبوك التي بها تفاعل كبير فقط انظم الى الكثير منها و ابدأ بالنشر بشكل مستمر و اختر افلام الرعب و هي التي انا استخدمها فهي تجلب عدة ضغطات على الروابط المختصرة.
و إليك روابط بعض الجروبات : 


* إثباث السحب :

 أول سحب لي من الموقع على مجفظة xapo و وصلني السحب في أقل من 6 ساعات.
و imad moussaoui هو اسم الشخص الذي أرسل لي و هو صاحب الموقع و هذا دليل على أن الموقع عربي مثل موقع اديومي الذي يصل السحب باسم mohamed samir


و في الأخير إذا أردت المزيد حول الموقع و الاستراتيجية إليك الفديو :


     

للتسجيل في الموقع : هنا

google-playkhamsatmostaqltradent