طريقة تركيب ملف ads.txt لمدونات بلوجر!

مرحبا ! و انت تقوم بضبط مدونتك على لوحة تحكم بلوجر تفاجئت بميزة جديدة في قسم تفضلات بحث على بلوجر و مكتوب عليها ‏هل تريد تفعيل محتوى ads.txt المخصّص؟ فما هو ads.txt و كيفية تفعيله و تركيبه على مواقع و مدونات بلوجر ؟ هدا ما سنتطرق اليه احبتي في لله من خلال هذ الموضوع على موقع تقني للمعلومات قسم الخاص بالبلوجر .
ماهو ملف ads.txt المخصّص و طريقة تركيبه لمدونات بلوجر
ماهو ملف ads.txt المخصّص و طريقة تركيبه لمدونات بلوجر

ما هو Ads.txt :

البائعون الرقميون المعتمدون أو ads.txt هي إحدى مبادرات مكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) التي تساعد على ضمان عدم بيع مستودع إعلاناتك الرقمي إلا من خلال البائعين (مثل AdSense) الذين حدّدتهم كبائعين معتمدين. يمنحك إنشاء ملفات ads.txt الخاصة مزيدًا من التحكم في الجهات التي يُسمح لها ببيع إعلانات على موقعك ويساعدك في منع عرض المستودع المزيف إلى المعلنين.

كيفية تمكين Ads.txt على بلوجر  :

توجه الى لوحت تحكم بلوجر ثم اعدادت  ثم  تفصيلات البحث وسوف تجد فى اختيار برامج الزحف والفهرسة ملف Ads.txt مخصص وقم بتفعيله .

كيفية تمكين Ads.txt على بلوجر :

سوف تقوم بوضع الكود التالى فى الخانة الخاص بملف Ads.txt
google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قم بتغيير 0000000000000000 بمعرف أدسنس الخاص بك وبعد ذلك تقوك بحفظ الملف ، ويمكنك استخدام الكود أكثر من مره اذا كنت تستخدم أكثر من حساب أدسنس فى مدونتك لوضع الأعلانات .

 ولتحقق من أن الملف تم تفعيله على مدونتك يمكنك أن تبحث بالرابط التالى فى شريط المتصفح وسوف يظهر لك الملف.
www.domain.com/ads.txt قم بتغيير domain بدومين مدونتك .

كان هذا الدرس حول شرح ملف ads.txt على منصة بلوجر و موعدنا الدرس القادم  بالتقديم كل ما هو جديد في تحسين مدونات بلوجر لا تنسوا اشتراك حتى تتوصلوا بكل جديد من خلال بريد الكتروني وداعا.
google-playkhamsatmostaqltradent