U3F1ZWV6ZTE4NTMxMTIzMDk2X0FjdGl2YXRpb24yMDk5MzIwNTkyMTA=
recent
أخبار ساخنة

مسلسل La Casa De Papel الموسم الثالث كامل و مترجم - 2019

إذا لم تكن قد خططت لمشاهدة فيلم La Casa de Papel (المعروف باسم Money Heist) على Netflix ، فقد حان الوقت لإضافته إلى قائمتك.  لماذا ا؟  حسنًا ، يأتي العرض الإسباني الملتوي بمناورات كافية لإتاحة الفرصة للمشاهدين على حافة ... في كل حلقة.

 وفقًا لـ Forbes ، أصبح المسلسل هو أشهر مسلسل تلفزيوني بلغة أجنبية على منصة البث في عام 2018. وعلى الرغم من أنه بالكامل باللغة الإسبانية ، فإن الترجمة تجعل من السهل مواكبة كل الأحداث.  قبل العرض الأول للموسم الثالث في يوليو ، نوصي بشدة بالاطلاع على ما حدث خلال المواسم الأولى والثانية.

إذا كنت تتذكر ، فإن الممثل الأسباني ألفارو مورتي يلعب دور البطولة في فيلم The Professor ، وهو العقل المدبر الإجرامي الغامض الذي يخطط لسرقة ملحمية من Royal Mint في إسبانيا (حيث يتم جمع كل أموال البلاد) على مدار ستة أشهر.  من خلال وعدهم بالمال ، قام بتجنيد مجموعة من ثمانية لصوص يحبسون أنفسهم داخل النعناع مع 67 رهينة لمدة 11 يومًا.  الهدف؟  لطباعة 2.4 مليار يورو ، مما يمثل أكبر عملية سطو في التاريخ.

لقد أصبح اللصوص ، بطبيعة الحال ، محوريين في العرض ، ولكل منهم الأسماء الرمزية التالية: طوكيو (أورسولا كوربيرو) ، موسكو (باكو توس) ، دنفر (جايمي لورينتي لوبيز) ، برلين (بيدرو ألونسو) ، نيروبي (ألبا)  فلوريس) وريو (ميغيل هيران) وهلسنكي (داركو بيريك) وأوسلو (روبرتو جارسيا رويز).  سقط المشجعون تحت تأثير شخصيتين رئيسيتين أخريين - راكيل (إيتزيار إيتونيو) ، كبير مفاوضي الرهائن المكلفين بمعرفة من هم اللصوص ، ومونيكا (إستر آيسبو) ، أحد الرهائن الذين ينتهي بهم المطاف - المفسد - مغادرة  مع اللصوص لأسباب سوف ندخل بعد ذلك بقليل.

 نعم ، يصبح المسلسل الاسباني أكثر تعقيدًا ، ولكن ثق بنا ، إنه يستحق المشاهدة مع كيس من الفشار .  و الان يمكنكم تحميل الموسم الثالث مترجم و كامل مع 8 حلقات

أكدت Netflix أول ثلاثة عروض للموسم في 19 يوليو. في المشاهد أعلاه ، يتعرف المشاهدون على مقتطفات من شكل حياة اللصوص الباقين على قيد الحياة - طوكيو ، ريو ، نيروبي ، هلسنكي ، دنفر ، البروفسور - بالإضافة إلى راكيل ومونيكا.

 إن الشعار الخاص بالموسم الثالث هو "إجازاتهم قد انتهت" ، مما يعني إما أن الحكومة الإسبانية أو أي شخص آخر سيأتي بعدهم لسرقة السرقة منذ أن تم الكشف عن هويات طوكيو وريو والأستاذ.
أصدرت Netflix المقطع الدعائي الرسمي للجزء 3 من La Casa de Papel وكل ما نقوله هو إعداد نفسك لركوب برية ومتفجرة.  يستعيد اللصوص سويًا لسبب واحد: لإنقاذ ريو الذي نراه قبضت عليه الشرطة وتركته طوكيو.
لقد نجحنا في الفرار ، لكن الآن يأتي الجزء الأكثر صعوبة.  البقاء على قيد الحياة ، "البروفيسور يروي اللصوص في المقطورة.

 أكبر قنبلة؟!  برلين على قيد الحياة وستجتمع مع شقيقه الصغير ، الأستاذ في فلورنس ، إيطاليا.  يمكن أن يكون الفلاش باك؟  ربما ، ولكن استنادًا إلى المقطع الدعائي أدناه لـ showlunner Álex Pina والباقي والطاقم المتبقي يقرأون النص الجديد ، لا نعتقد

ماذا سيحدث بالموسم الثالث بمسلسل La cas de papel

بفضل المقطع الدعائي الرسمي أعلاه ، نعلم أن الموسم الثالث سيكون كل شيء عن إنقاذ ريو من أسر الشرطة.  أما بقية اللصوص: طوكيو ، نيروبي ، دنفر ، مونيكا ، هلسنكي ، البروفيسور ، فسوف ينضمون إلى راكيل بعدد قليل من الوجوه الجديدة لوضع خطة للهروب تشملهم مرة أخرى في أخذ الرهائن.

"كيف سنعمل على إنقاذ ريو ،" طوكيو تسأل في المقطورة ، "مما يجعل الكثير من الضوضاء" ، يجيب البروفيسور.

 بناءً على المقطورة الجديدة وحيث توقفت المواسم الأولى والثانية ، لدينا فكرة جيدة عن الأماكن التي يمكن أن تأخذنا بها المؤامرة الجديدة.

 إليكم تجربة تنشيطية: وضع اللصوص الرهائن الـ 67 لاستخدامهم (مرة أخرى ، على مدار 11 يومًا) لطباعة النقود ، وحملها ، والمساعدة في نقلها إلى طريق الهروب السري - وهو نفق داخل إحدى الخزائن.  في الموسم الثاني ، تجنبوا بصعوبة القبض على الشرطة ونجحوا في طباعة حوالي مليار يورو.  سقطت مونيكا بشكل لا يُنسى في دنفر ، فهربوا معًا لتربية طفل.
وفي الوقت نفسه ، أثارت طوكيو وريو قصة حب تستمر في الموسم الثالث.  وتوفي موسكو ، الذي كان والد أبي دنفر أيضًا ، بعد أن أطلقت الشرطة النار عليه.  أنهى هلسنكي حياة أوسلو منذ توعيته بعد إصابته ببعض الرهائن.  وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فكان من المفترض أن برلين قد ماتت بعد أن أطلقت عليها الشرطة النار على النعناع في محاولة للقبض على اللصوص.


  1. لتحميل جميع حلقات الموسم الثالث من مسلسل La casa de papel إضغط هنا
لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ⁦❤️⁩ 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة