افضل قالب تقني لبوجر لسنة 2019 - قالب سكويز الجديد بمميزات ستبهرك

الصفحة الرئيسية
قالب سكويز الذي يبحث عنه الجميع و الغني عن التعريف من ناحية المميزات و التجاوب  فهو معلروف حاليا بافضل قالب عربي تقني لبلوجر واسمه سكويز قالب بلوجر عصري للمجلات به مميزات خرافية ولايوجد قالب بمثل الاضافات التي جاء بها و به كود نظيف بدون اخطاء و يتميز بشكله الانيق و سرعته الرهيبة يدعم القالب منصة بلوجر تم اطلاقه بتاريخ 07 يوليو 2018 مع تصميم و تكويد احمد صلاح و برمجة بلوجر لمحمد صلاح باصداره الاول 1.0.1 باخر تحديث له 12 يوليو 2018.
افضل قالب بلوجر تقنب متجاوب 2019
نبذة عن قالب سكويز
يعتبر قالب سكويز الافضل حاليا فهو يتوفر على انظمة مختلفة و متطورة للتعليقات كبلوجر و فايسبوك و ديسكش و جوجل بلاص و تدعم ظهور الصور و الفيديوهات   مع سلايدر لعرض التدوينات بخيارات متعددة و احترافية كذلك توجد انماط مختلفة لعرض التدوينات في الصفحة الرئيسية بالاضافة الى سلايد لعرض التدوينات المشابهة .
و المميز فيه توفر مساحات اعلانية كثيرة بالقالب حيث يعتبر قالب سكويز قالب صديق لادسنس و مربح جدا و توجد ثلاث اشكال لعرض التدوينات في الشريط الجانبي و الفوتر ولاننسى اضافة مواقع التواصل الاجتماعي عداد.
  اهم مميزات قالب سكويز
  يتميز قالب سكويز بلوحة تحكم قوية تسهل تعديل جميع عناصر القالب و التحكم في كل شيئ مع نظام مشاركة الارباح الفريد من نوعه يمكن من خلاله ان يكون لكا كاتب في المدونة شفرات اعلانية خاصة به تتظهر على تدويناته فقط و لاننسى ان القالب متجاوب مع كل مقاسات الشاشات و الجهزة مع نموذج مجهز للطباعة .
و نجد بالقالب المحتى لكي يبقى حصري ونجد اضافة نبذة عن الكاتب حيث يمكنه مشاركة روابط التواصل الاجتماعي و عرض وصف موجز له و الشيئ الذي ابهرني شخصيا في القالب هو صفحة تحويل الزائر او صفحة التوجيه التي يبحث عنها الجميع بعداد تنازلي قبل الانتقال الى الروابط الخارجية لزيادة ارباح ادسنس بشكل كبير.  ويوجد مع القالب اكواد قصيرة للاستعملات متعددة و توجد خاصية مهمة و هي تقسيم موضوع بلوجر لعدة اجزاء بسهولة و هومتوافق مع جميع المتصفحات والمعايير القياسية للـ SEO و تستطيع تغيير ألوان القالب كاملة بكل سهولة و يدعم ايضا التصال المشفر https و يدعم الكثير من المتصفحات و يدعم الريتنا ايضا 
  1. رابط المعاينة من هنا 
  2. رابط قالب سكويز من هنا
في امان الله
google-playkhamsatmostaqltradent