U3F1ZWV6ZTE4NTMxMTIzMDk2X0FjdGl2YXRpb24yMDk5MzIwNTkyMTA=
recent
أخبار ساخنة

مشاهدة و تحميل فيلم الهكر و الإختراق Who Am I مترجم 2019

لاشك أن الكثير من محبي الهكر و الإختراق يبحثون عن أفلام و مسلسلات تلهمهم و تجعلهم يعيشون في عالمهم الخاص حيث يعتبرون منها و يستمتعون بمشاهدتها.

 و لهذا سنشارككم أفضل و أقوى فيلم لحد الأن يتعلق موضوع قصته حول الهكرز ألا و هو فيلم "من أنا؟ لا يوجد نظام آمن" الجملة الشهيرة Who Am I? No System Is Safe.

الفيلم عبارة عن قصة مجموعة من قراصنة و هكرز الإنترنت الذين يحاربون من أجل الحصول على اعتراف عالمي بهم و يكسبهم الهيبة و القوة و السيطرة  وينتقل الفيلم بين عالمين، عالم افتراضي على الإنترنت وعالم واقعي تدور أحداثه في ألمانيا و يركز الفيلم من البداية على شخصية بينجامين الذي يعتبر شخصية ألهمت الكثير و قد ابدع في دوره و هو شاب خجول وغريب الأطوار يعاني مشاكل في التواصل مع محيطه و يعاني من تعدد الشخصيات أو إنفصام الشخصية ، وهو في المعايير الإجتماعية التي يعيش من خلالها يرى نفسه فاشلا لايصلح لشيئ و لا أحد سيقف بجانبه . يتابع الشاب أفلام الأبطال الخارقين باستمرار حيث يردد خلال الفيلم جملاً معروفة لسوبرمان وباتمان و غيرهم ، وهو من خلال القرصنة على الإنترنت يحاول تحقيق حلمه في أن يصبح بطلا خارقا من نوع آخر حيث .

 تختلف شخصية بينجامين الخجولة في الواقع عن شخصيته الإفتراضية "الخارقة"، ولا يصمد أي نظام تشغيل في الإنترنت أمامه حيث يمكنه الحاق أضرار بأي شيئ يجده امامه و ينجو أيضا، وهو مع تعرفه على أفراد المجموعة الذين سيسمون نفسهم لاحقا مجموعة بـ"كلاي"، يستطيع القيام بعمليات نوعية و عملية معهم منها اختراق أحد اجتماعات النازيين الجدد وجمعية الصيادلة التي تساهم في بيع أدوية تقتل الحيوانات. وترتكز عمليات المجموعة على الإستعراض وتقوم على غرار مجموعة "آنونيموس" الثورية في ارتداء أقنعة وتصوير فيديوهات دعائية لها ما يعطيها شهرة عالمية. لكن هذه العمليات لا تقدم للمجموعة اعترافا بين مجموعات قراصنة أخرى وخاصة من أحد أشهر القراصنة العالميين MRX الذي يعتبر حلم قراصنة العالم أن يصبحوا مثله.
مشاهدة فيلم? WHO AM I

لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك 😉
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كتاب اختراق الشبكات اللاسلكية اون لاين pdf
    https://www.bookopen.info/2019/02/BookBreakthroughWirelessNetworkspdfpdf.html

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة