U3F1ZWV6ZTE4NTMxMTIzMDk2X0FjdGl2YXRpb24yMDk5MzIwNTkyMTA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية (2019)

لاشك أن الجميع يحبون تصفح الأنترنت في خصوصية و أمان ، لكننا جميعًا غير مستعدين للدفع مقابل حماية اتصالاتنا عبر الإنترنت.  لهذا ، ماذا يمكنك أن تفعل إذا كنت مستخدمًا على الإنترنت مقتصدًا أو لايتوفر على وسائل الدلع على الأنترنت أو حتى لايملك المال ؟  حسنًا ، سيكون استخدام VPN المجاني بداية جيدة.  لقد قمنا باختبار أكثر شبكات VPN المجانية المشهورة على الأنترنت لنشاركمم أفضل و أسرع 5 شبكات VPN مجانية لعام 2019. واصل القراءة واكتشف كيفية حماية نفسك عبر الإنترنت دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.

كيفية إختيار أفضل VPN مجانا 

قبل الدخول في قائمة أفضل VPNs المجانية ، من المهم أن نحدد الجوانب الواضحة التي نختارها ونقارن خدمات VPN المجانية هذه.  فيما يلي أهم الفئات الثلاث التي أخذناها في عين الاعتبار عند اختيار أفضل شبكات VPN المجانية:

1. مستوى أمان شبكات الفي بي آن ؟  - كانت شبكات VPN المجانية عرضة لانتهاكات الأمان والفضائح على مر السنين ، مع وجود بعض الأسماء مثل Hola VPN في مركز الفضائح العالمية التي أثرت على مئات الملايين من المستخدمين.  عند كتابة هذه القائمة من أفضل شبكات VPN المجانية ، اخترنا فقط شبكات VPN المجانية التي تجاوزت معايير أمان معينة.  جميع شبكات VPN التي ستجدها أدناه آمنة للاستخدام وتأتي مع مجموعات محددة من ميزات الأمان ، خاصةً إذا كنت تستخدم إصدارًا متميزًا.

2. ما هي سياسة التسجيل الخاصة بهم؟  - يعد هذا جزءًا كبيرًا من كل نموذج أعمال VPN ووجهة يعتبرها معظم مستخدمي VPN أمراً مفروغًا منه.  للأسف ، يستفيد الكثير من مزودي خدمة VPN المجانية من ثقة العميل ويستخدمون بياناتهم الخاصة لكسب المال كما هو رائج حاليا على مواقع التواصل الإجتماعي.  جميع شبكات VPN المجانية التي سنتحدث عنها قد حددت بوضوح الشروط والأحكام ، مما يجعلها خيارًا آمنًا لأولئك الذين يبحثون عن سياسة سجل صفري من مزودهم و يقصد بهذا عدم تسجيل أو مشاركة نشاطاتهم على الانترنت مع طرف ثالث .

3. ما هي الميزات التي لديهم؟  - ليس من المفاجئ أنك ستضحي ببعض الميزات إذا قمت باستخدام VPN مجاني مقارنةً بالمميزات الموجودة بالإشتراك المدفوع .  يمكن أن يكون هذا إما من حيث سرعة الاتصال أو كمية البيانات التي يمكنك استخدامها أو في ميزات أمان محددة.  تتميز جميع شبكات VPN المجانية الموجودة في هذه الصفحة بميزات متشابهة ويتم ترتيبها وفقًا لذلك.

أفضل شبكات VPN مجانية 2019

شبكات VPN المجانية هي وسيلة مريحة للغاية وفعالة من حيث التكلفة للتعامل مع خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.  ولكن ، يجب أن نكون واضحين عندما نتحدث عن هذا الموضوع ، حيث أن جميع شبكات VPN المجانية ليست جيدة.  تستفيد بعض شبكات VPN المجانية من مستخدميها عن طريق جمع معلوماتهم وتفاصيلهم الخاصة.  هذا هو السبب في أن أكبر المعايير لهذه قائمة VPN المجانية المجانية هي أن جميع هذه الشبكات المجانية VPN تأتي من موفري يقدمون خدمات مجانية محدودة وخدمات مدفوعة غير مقيدة.

 إن شبكات VPN التالية التي سنتحدث عنها هي الأفضل عند استخدامها من حين لآخر ، مثل عند السفر ، واستخدام نقطة اتصال عامة ، ولكن لا تحتاج إلى اتصال مستقر وسريع.  ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تخطط لاستخدام VPN على أساس منتظم ، أو في اتصالك بالمنزل أو للعمل ، فمن الأفضل أن تختار خدمة متميزة وتدفع ثمنها.  تقدم بعض هذه الشبكات الخاصة الإفتراضية المجانية خدمة مجانية لفترة غير محدودة من الوقت ، في حين أن البعض الآخر يدرجها كوقت محدود يمكن للمستخدمين محاولة اختبار الشبكة الخاصة الافتراضية قبل التسجيل للحصول على علاوة ...

فوائد تطبيقات الفي بي آن VPN 

من بين أهم فوائد الفي بي آن نذكر مايلي عبر عدة نقاط 
تطبيقات الفي بي آن تمكن المستخدمين من تغيير الأيبي ip address الخاص بأجهزتهم التي يستعملونها للولوج على الأنترنت كما يمكن فك الحجب عن بعض المواقع و المنتديات التي لاتدعم بعض الدول أو حتى تم حظر مستخدم ما بها كما يمكن للمستخدم تحويل متجر جوجل بلاي لأمريكي و التتمتع بمميزات رهيبة حيث يتوفر جوجل بلاي الأمريكي على تطبيقات و العاب كثيرة و كتب و غيرها تلى عكس جوجل بلاي العربي و لاننسى أن الكثير يستخدم تطبيقات Vpn في الربح من الأنترنت و التخفي و الحصول على خصوصية على الأنترنت و حتى منع شركات الاتصال من التجسس على المستخدمين .

Hotspot Shield


Hotspot Shield هو أفضل VPN متاح حاليًا عبر الإنترنت.  مع وجود مئات الملايين من المستخدمين شهريًا ، تعد خدمة VPN هذه واحدة من أكثر شبكات VPN شعبية في السوق.  يوفر أسرع سرعات إنترنت من جميع شبكات VPN المجانية وواجهة مستخدم سلسة وسهلة التنقل.  ولكن ما يجعل Hotspot Shield شائعًا للغاية هو حقيقة أنه على عكس معظم شبكات VPN المجانية ، فإنها تسمح فعليًا بملفات التورنت ومشاركة ملفات P2P دون أي قيود.

 ليس هذا فقط ، يسمح تطبيقهم بالتوافق الأقصى على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android و iOS.  بالطبع ، مثل أي VPN مجاني ، يأتي Hotspot Shield مع بعض العيوب.  لدى المزود سياسة خصوصية غامضة ومضللة ولا يقدم دعمًا مباشرًا للدردشة ، مما يجعله خدمة غير ودية من وجهة نظر العميل.

 تأتي الخدمة أيضًا مع خطة مدفوعة ، والتي تتحسن في بعض الميزات وتوفر خدمة أكثر استقرارًا ويمكن الاعتماد عليها.  يمكن للمستخدمين الذين يقررون الترقية والإصدار للحصول على الإصدار المميز الاستمتاع بأكثر من 2500 خادم في كل مكان ...

  1. لتحميل التطبيق إضغط هنا 

Windscribe

يعمل Windscribe بشكل ممتاز ويتميز بتطبيق صغير إلى حد ما ولا يشغل مساحة كبيرة وسهل الاستخدام حتى لو لم تستخدم خدمة VPN من قبل.  مثل هوت سبوت شيلد المذكور سابقًا ، يأتي أيضًا كنسخة مجانية أو مدفوعة.  توفر النسخة المدفوعة وصولاً غير مقيد إلى أكثر من 600 خادم موجود في 50 دولة حول العالم.  توفر النسخة المدفوعة أيضًا خوادم "Windflix" الخاصة ، والتي لا تتوفر إلا للمستخدمين الذين يدفعون مقابل الحصول على عضوية متميزة.

 ولكن ، ما الذي تحصل عليه مع خدمة Windscribe المجانية؟  تعمل النسخة المجانية بشكل أساسي على أي نظام أساسي هناك ، بالإضافة إلى تقديم إضافات إضافية لمتصفح Chrome و Firefox و Opera.  تأتي النسخة المجانية أيضًا مع حد أقصى للبيانات الشهرية يبلغ 10 غيغابايت وهو كثير مقارنةً بمعظم شبكات VPN المجانية الموجودة هناك.  يسمح بالوصول إلى أكثر من 10 دول ، ولكن بسرعة أبطأ مقارنة بالإصدار المميز.  لا تتقلب سرعة الإنترنت أثناء استخدام Windscribe كثيرًا ، على الرغم من أنها نادراً ما تتحرك فوق المتوسط ​​، والتي لا تزال جيدة .
  1. لتحميل التطبيق إضغط هنا 

Hide.me

يقدم Hide.me حزمة مجانية .  مع عدم وجود جوانب مذهلة في خدمة VPN المجانية الخاصة بهم ، ولكن دون أي مشاكل ، فإن إصدار Hide.me VPN المجاني هو الأفضل  و يحتوي على بعض إيجابيات وسلبيات ،  نظرًا لأنها تقدم خدمة المدى المتوسط ​​، فإن خدمة Hide.me المجانية تعد خيارًا جيدًا لمستخدمي VPN غير الرسميين.

 تتمثل المزايا الرئيسية لنسخة Hide.me المجانية في ميزات المرونة والتوافق.  تتوافق شبكة VPN هذه مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات كما تدعم قائمة طويلة من بروتوكولات VPN ، مما يجعلها مفيدة جدًا لأولئك الذين يحبون تبديل خدماتهم وتخصيصها أثناء التنقل.

 على الجانب الآخر ، يوجد لدى Hide.me أيضًا بعض العيوب التي يجب أن تكون على دراية بها إذا كنت تفكر في الاشتراك مع موفر VPN هذا.  أكبر عيب في خدمة Hide.me VPN المجانية هو غطاء البيانات المنخفض نسبياً ، والذي يبلغ 2 غيغابايت فقط .

  1. لتحميل التطبيق إضغط هنا 

PrivateVPN

يوفر PrivateVPN نموذج عمل مختلفًا عن شبكات VPN الأخرى التي تحدثنا عنها أعلاه.  على عكس العديد من مقدمي الخدمات في السوق ، يوفر PrivateVPN لعملائه المحتملين اختبار خدمتهم لمدة 7 أيام ، مجانًا تمامًا.  هذا يعني أنه على الرغم من أن خدمة VPN محدودة زمنياً ، فإنها تسمح لعملائها باستخدام الخدمة دون أي قيود خلال تلك الفترة.

 نظرًا لأن PrivateVPN لا يقدم خدمة VPN مجانية محدودة ، ولكن خدمة VPN متميزة لفترة محدودة من الوقت ، يمكن للمستخدمين تجربة VPN على مستوى عالمي دون إنفاق عشرة سنتات.  ما الذي يذهب إلى هذه الخدمة المحدودة ذات الوقت المحدد؟  بادئ ذي بدء ، يشمل أكثر من 80 خادمًا في جميع أنحاء العالم ، مما يوفر نطاق ترددي غير محدود لأقصى سرعات.  برنامج سهل الاستخدام وما يصل إلى 6 أجهزة في وقت واحد.  يتم حفظ كل ذلك تحت تشفير 2048 بت وسياسة صارمة لسجلات الصفر.  بمجرد تجربة الإصدار التجريبي المجاني من PrivateVPN ، ستحتاج بالتأكيد إلى الاستمرار في استخدامه على المدى الطويل.

 إلى جانب هذه الخطة المجانية لمدة 7 أيام ، يقدم PrivateVPN أيضًا ضمانًا كبيرًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.  هذا يعني أنه يمكنك تغيير رأيك إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن لا تزال تحصل على فرصة لاستخدام الخدمة وجميع ميزاتها ، خالية من المخاطر

  1. لتحميل التطبيق اضغط هنا 

ProtonVPN


لمستخدمي VPN الذين يقدرون المرونة ، يعتبر ProtonVPN هو الخيار الأفضل من بين جميع VPN المجانية التي تحدثنا عنها حتى الآن.  الميزة الرئيسية لـ ProtonVPNs على جميع شبكات VPN المجانية الأخرى هي أنها تأتي مع بيانات غير محدودة.  إنها فرصة رائعة إذا كنت بحاجة إلى المزيد لتصفح الإنترنت ولكنك غير راغب في المضي قدمًا في الخطوة الإضافية وشراء خدمة VPN مدفوعة الأجر.  هذا يعني أنه يمكنك استخدام الخدمة مجانًا طالما كنت ترغب في ذلك.

 بالطبع ، كل هذا يأتي بتكلفة معينة.  على أقل تقدير ، سرعات الإنترنت من ProtonVPN ليست مثيرة للإعجاب ، والخيار الرفيع للخوادم عبر الإنترنت يجعل هذا VPN خيارًا سيئًا لمن يبحثون عن التنقل بين الخوادم من أجل الوصول إلى المحتوى في جميع أنحاء العالم.  لا يوجد سوى ثلاثة بلدان متاحة يمكن للمستخدمين الاتصال بها ، لذلك لأي شيء أكثر من ذلك يجب عليك أن تبدأ في النسخة المدفوعة.  بشكل عام ، عندما يؤخذ كل شيء في الاعتبار ، فإن ProtonVPN هو VPN مريح للغاية ومرن وبديهي ، على الرغم من أن السرعات البطيئة تسحبه إلى أسفل وتمنعه ​​من الارتفاع أعلى من المرتبة الخامسة في قائمتنا.

  1. لتحميل التطبيق إضغط هنا 

لماذا يجب أن تكون حذرا من خدمات VPN المجانية

لا يمكننا أن نوصي بشدة بخدمة VPN مجانية ، نظرًا لأنهم يتمتعون عمومًا بسمعة سيئة السمعة في القيام بأشياء معينة لا يُفترض أن يفعلوها.  نظرًا لأن شبكات VPN المجانية ليس لديها سوى حافز ضئيل أو معدوم للحفاظ على بياناتك آمنة وسرية ، يستخدم الكثير منها معلوماتك للحصول على مكاسب مالية.  يمكن أن يشمل ذلك أي شيء من حقن تطبيقاتك مع الإعلانات إلى البيع الكامل لمعلوماتك إلى أعلى مزايد.

 إذا تم الدفع و الحصول على إشتراك مدفوع  ، يجب عليك الاختيار بين العديد من خدمات VPN المجانية ، على الأقل قم بالتسجيل باستخدام خدمة VPN freemium ، خدمة تقدم خدمات VPN مدفوعة وغير مجانية ، بحيث يمكنك التبديل بسهولة إلى الخدمة المدفوعة إذا كنت  مثل عينة مجانية.  تذكر أن لا شيء مجاني حقًا ، وهذا ينطبق بشكل خاص على ما يسمى بـ "خدمات VPN المجانية".  شبكات VPN المجانية المذكورة أعلاه جديرة بالثقة وآمنة للاستخدام ، ولكن إذا كنت ترغب في تأمين خصوصيتك تمامًا ، فمن الأفضل دائمًا استخدام خدمة VPN مدفوعة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة